أصبحت LastPass شركة مستقلة ، لكنها لا تزال مملوكة للأسهم الخاصة

password-managers

December 14, 2021

أصبحت LastPass شركة مستقلة ، لكنها لا تزال مملوكة للأسهم الخاصة

مدير كلمات المرور LastPass ينطلق من LogMeIn ليصبح شركته المستقلة. ومع ذلك ، فإن التغيير ليس جذريًا كما يبدو. ستظل شركات الأسهم الخاصة التي استحوذت على LogMeIn وتملكها تتحكم في LastPass . 

يقوم كل من Francisco Partners و Evergreen Coast Capital Corp ، المتخصصين في محاولة تعظيم قيمة أحد الأصول للبيع لاحقًا ، بتدوير LastPass ، مستشهدين بفرص نمو كبيرة لمدير كلمات المرور ، الذي يضم حاليًا 30 مليون مستخدم. 

يشمل هؤلاء المستخدمون كلاً من المستهلكين والشركات في وقت أدى فيه ارتفاع العمل عن بُعد أثناء الوباء إلى اعتماد أساليب تسجيل دخول آمنة. قال بيل واغنر ، الرئيس التنفيذي لشركة LogMeIn في يوم الثلاثاء: "بصفتنا مدير كلمات المرور الرائد للأفراد والشركات ، يتيح لنا هذا التغيير زيادة التركيز بشكل استراتيجي والاستثمار والدعم في LastPass حتى نتمكن من حل مشكلات كلمة المرور الخاصة بك بشكل أسرع وبطرق أكثر ابتكارًا". إعلان . 

يعد LastPass الجديد بإدخال تحسينات على مدير كلمات المرور في جدول زمني سريع. وأضاف فاغنر: "نحن نعمل على حفظ وتعبئة أسرع وأكثر سلاسة ، وتجربة هاتف محمول مبهجة ، وحتى المزيد من عمليات تكامل الجهات الخارجية للشركات ، من بين العديد من التحديثات الأخرى". 

تشمل التغييرات الأخرى توسيع دعم العملاء للإجابة على الأسئلة بسرعة أكبر وإعادة تصميم موقع LastPass على الويب. قال فاغنر: "نحن نستثمر بشكل مباشر في المجالات التي أخبرنا العملاء مثلك أنها الأكثر أهمية". 

بالطبع ، قد يشعر المستخدمون الحاليون بالقلق بشأن التغييرات ، مثل الزيادة المحتملة في الأسعار. مرة أخرى في فبراير ، أضاف LastPass أيضًا قيدًا جديدًا للمستخدمين المجانيين الذي سمح لهم فقط بالوصول إلى مدير كلمات المرور على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة ، ولكن ليس كليهما.

في الوقت الحالي ، قال فاغنر ببساطة: "لا تقلق - لا توجد تغييرات على حسابك أو بياناتك في خزنتك. هذا هو نفس المنتج الرائع ، الآن مع مزيد من التركيز على الحفاظ على أمان بياناتك. "